-->

الماجستير 2020: يقول داستن جونسون إن التخصص في Augusta National هو أكثر ما يريده

 

 وطني هو أكثر ما يريده

أجوستا ناشيونال يوم الأحد.

وسجل اللاعب من العمر 36 ، الذي فاز ببطولة أمريكا 2016 ، دفاع 20 دون المستوى ليفوز بخمس.

أصبح الحصول على السبب أصبح الآن!

"أمر لا يصدق".

الدورة التدريبية من العمر 36 ، التي سيؤثر على شخصية بطيئة من الوطن إلى حد كبير ، من وضع ، كابح دموعه ،

"إنه أمر يصدق ، كما تقول ... آسف ،" قالها.  "لم أواجه هذا القدر في جمع نفسي. في ملعب الجولف ، أنا جيد جدًا في ذلك ، هنا لست كذلك!"

في وقت سابق ، قال: "ما ساله حلم.

البطولة التي الفوز أردت بها أكثر. أنا فخور بالطريقة التي تعاملت بها مع نفسي. "

رابع ، شقيق ، الذي حل في المركز الثاني العام الماضي

يعتقد أنه يعتقد أنه يعتقد أنه يعتقد أن الظروف التي ساعدت في التهديف.  "تسجيل 20 تحت هو شرف عظيم".

حقق الإنجاز مع شقيقه أوستن كعلبة واحتضنته خطيبته بولينا جريتزكي بعد تأكيد النصر.

هل هو شعور بأن يكون ذلك داخل جو أن يكون ذلك مع أخي أوستن؟  "أنا أحبه في الذكريات.

. ، سأتذكر هذا لبقية.

أسرع وقت في كتابة أسطر ، سونجاي ، أسطول الجنوب ، كاميرون سميث.

وقال إنه حصل على أربعة أوراق أقل من 68 في اليوم الأخير من ستة طيور وشبحان: "حاولت تحقق أي شيء ، لقد فعلت ذلك قبل ذلك بقليل".

صنعت صنعت في الثالثة من عمره ، ثم صنعت لقطة رائعة عند وصنعت طائرًا.

"كان يومًا صعبًا ، كان ذلك صعبًا في اليوم الأخير من البطولة."

أفضل رد فعل على وسائل التواصل الاجتماعي

كيف كان رد فعلك على جونسون في #bcgolf

 
banner

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال